محليات
pexels

الأرصاد الجوية: اجواء مشمسة حتى نهاية الأسبوع


توقع الراصد الجوي أن يكون الطقس اليوم الثلاثاء، خريفيا معتدلا ومشمسا نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً. وفي يوم غد الأربعاء لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس خريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً. وفي يوم الخميس لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث يكون الطقس خريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً.


اما يوم الجمعة لا يطرأ نغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس خريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً. وفي يوم السبت، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس خريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً البرودة ليلاً. هذا وتسود خلال هذه الفترة رياح شرقية تزيد الإحساس بالبرودة خلال ساعات الليل وفي أماكن الظل

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.