محليات
تصوير ناشطين

تل السبع تفجع بمقتل شابين جراء جريمة إطلاق نار، وارتفاع عدد ضحايا جرائم القتل الى 81 قتيلًا


قتل الشابين جلال شحدة أبو طه، ومحمد هشام أبو طه في العشرينيات من عمريهما من تل السبع في النقب في جريمة إطلاق نار مساء امس الإثنين. وبهذه الجريمة المزدوجة، يبلغ عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي، منذ مطلع العام الحالي، 81 قتيلا.


وكان قد عثر على جثتي الشابين داخل سيارة في مدخل قرية تل السبع في النقب في تمام الساعة 18:55، حيث تلقى طاقم الإسعاف بلاغا عن إصابة شابين في جريمة إطلاق نار، أدت إلى مقتلهما على الفور. وأعلن الناطق باسم “نجمة داود الحمراء”، أن طواقم الإسعاف وصلت إلى المكان، وقد فارق الشابان حياتهما.


وفي السياق، وقعت مناوشات مع الشرطة في موقع جريمة القتل المزدوجة، تخللها تكسير سيارة إسعاف بالحجارة في تل السبع، ليقوم أحد عناصر الشرطة بإشهار سلاحه الناري. وتدخلت قوات خاصة من الشرطة لتمكين طواقم الإسعاف، إخراج الجثتين من السيارة، بسبب تجمهر المواطنين، بينما أغلقت الشرطة مدخل تل السبع. فيما أعلن مجلس محلي تل السبع، الإضراب غدا، حدادا على مقتل الشابين من عائلة أبو طه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.