محليات
pixabay

امير اندراوس حول حوادث الطرق والامكانية في تقليلها


في حديثه لاذاعة الشمس, امير اندراوس, عن مسببات حوادث الطرق وطرق التوعية وتقليل نسبة الحوادث قال: معدل قتيل يوميا بحادث طرق نسبة للدولة, حرب دامية بالطرقات والشوارع, والسبب وراء حوادث الطرق هو قلة توعية للامان على الطرق. 

العامل الاهم هو قلة التوعية خاصة بالوسط العربي, حسب الاحصائيات من جيل 17-24 الشباب متورطين بالحوادث اكثر بضعفين من الجيل الاكبر. 

السبب الرئيسي لحوادث الطرق هو تشتيت الانتباه, الهاتف النقال هو مرض متفشي فينا لا يمكن الاستغناء عنه, هو احد الاسباب الرئيسية في حوادث الطرق القاتلة. الغالبية العظمى لا تعرف مدى خطورته. 

المدارس ادخلت التثقيف المروري في الصف العاشر, ما تبقى والمسؤول الاساسي هو الاهل, نحن كاهل لا نعلم نسبة وعي ابنائنا. 

مقابل كل مسافر يهودي يموت 36 مسافر عربي بسبب عدم وضع حزام الامان, الذي هو مهم جدا ويساعد علة حماية الراكب, وتقليل قوية الاصطدام. 

كرسي الامان للطفل الرضيع هو شيء مهم وحتى جيل معين, يجب الانتياه لطرق استعمال كرسي الامان وفقا للعمر. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.