محليات
wikipedia

لاهاف تحقق مع 19 مشتبهًا من اصحاب المناصب الرسمية ومسؤولين كبار بتهم الفساد وخيانة الأمانة، "ايلي ليفي" يتحدث للشمس عن التفاصيل


تحقق وحدة لاهف 433 مع رئيس بلدية، ورئيس مجلس محلي، ومساعد وزير ومع شخصيات مرموقة اخرى، وذلك جراء وجود شكوك بفساد اداري، خيانة الامانة وتبييض اموال.


وتم التحقيق مع 10 اشخاص، من بينهم مقاول كبير ومعروف، ومساعد وزير وشخصيات مرموقة اخرى. وستدلي الشرطة بمعلومات اوسع خلال اليوم. وقد استوضحت اذاعة الشمس هذه القضية مع الصحافي "ايلي ليفي" مراسل القناة 13.


يُذكر أن حملة الإعتقالات التي نفذتها الشرطة هذا الصباح طالت 19 مشتبهًا، بضمنهم رؤساء سلطات محلية، ومسؤولين كبار في شركات تعمل في الحكم المحلي في منطقة الشمال، بالإضافة الى مقاولين ومستشار لوزير في الحكومة، وشخصيات اخرى، وجميع المعتقلين هم من اصحاب المناصب الرسمية.


ومن الجدير ذكره ان من بين المعتقلين مقاول عربي واحد، فيما بقية المعتقلين هم من المجتمع اليهودي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.