محليات
مصدر الصورة الشرطة

اختفاء آثار شاب من اللد قبل تقديم شهادته في جريمة قتل

أعلنت الشرطة، مساء أمس، عن اختفاء قاصر في السادسة عشرة من عمره من مدينة اللد، منذ يوم الإثنين الماضي، بالتزامن مع موعد تقديم شهادته أمام المحكمة ضد أخيه محمد العموري، المتهم بجريمة قتل شقيقته نجلاء العموري.

وأوضحت الشرطة أن القاصر هو طه العموري، مُضيفةً في بيان، أنه شوهد آخرَ مرة يوم الإثنين الماضي، ومنذ ذلك الحين اختفت آثاره.

من جانبها، أشارت صحيفةُ هآرتس، عبر موقعها الالكترونيّ إلى أن تقديرات الشرطة تفيد بأن حياة الفتى ليست بخطر، مُرجّحَةً بأن يكون قد تم إبعاده من قبل العائلة منعا لشهادته ضد أخيه، علما بأن النيابة العامة تعتبره الشاهد الرئيسَ في القضية.

مواصفاته: طوله 1.78 متر، ومبنى جسمه نحيف شعره اسود وعيناه باللون البني.

يرجى لكل من رآه أو يعرف عنه أي معلومة أو تمكن من التواصل معه، الاتصال بمركز شرطة اللد على الرقم 08-9782444 او على مركز الطوارئ للشرطة 100.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.