رياضة عالمية
youtube

نبيل سلامة يعقب على نتائج مباراة ليفربول واستون فيلا، وبرشلونة وليفانتي




علق الزميل الإذاعي نبيل سلامة على نتائج مباريات الدوري الإسباني، والدوري الإنجليزي والتي جرت يوم امس.

 

وكشف نجم ليفانتي خوسيه كامبانيا عن "السر" الذي قاد فريقه إلى تحقيق فوز تاريخي على ضيفه برشلونة بنتيجة 3-1، الأحد، في المرحلة الـ11 من الدوري الإسباني، وصرح إن باكو لوبيز المدير الفني لليفانتي، ركز بشكل خاص على نقاط ضعف مارك أندريه تير شتيغن، في الحصص التدريبية التي سبقت اللقاء، مما سمح لمهاجمي الفريق بهز شباك الحارس الألماني 3 مرات.


وحظي ساديو ماني نجم ليفربول بسيل من الإشادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد هدفه القاتل في شباك أستون فيلا، السبت، بالمرحلة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان الهدف الرأسي الذي اقتنصه المهاجم السنغالي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وراء فوز ليفربول 2-1 على مضيفه أستون فيلا بعد عودة رائعة، حيث كان الضيوف خاسرين بهدف نظيف سجله المصري محمود حسن (تريزيغيه).


إلا أن أكثر ما لفت أنظار عشاق ليفربول في هدف ماني، بخلاف توقيته المثالي، فدائية النجم الذي لم يخش قدم جوناثان كودجيا مدافع أستون فيلا التي اصطدمت برأسه بالفعل، وإصراره على تسديد الكرة في شباك أصحاب الأرض رغم إمكانية تعرضه لإصابة خطيرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.