أخبار البلد
خاص للشمس

ابراهيم سلايمة لاذاعة الشمس: "الوضع في طرعان لم يعد يطاق"


في حديث لابراهيم سلايمة مع اذاعة الشمس حول الاحداث الاخير في طرعان ومقتل الشاب فالح دحلة قال"الوضع في طرعان هو وضع مأساوي, خاصة بعد وفاة فالح دحلة, شاب في مقتبل العمر, الوضع يزداد سوءًا يوما بعد يوم, بدا قبل فترة وتصاعدت الامور, بسبب الانتخابات, واليوم لم نعد نعرف ما الاسباب. ليست سوى تراكمات, واصبحت هناك مواضيع اخرى ثانوية, التي زادت من سوء الوضع, اصبحنا بوضع لا يطاق في طرعان, هناك كل يوم مشاحنات واطلاق نار وحرق سيارات وتكسير زجاج, تخريب ليس مفهوم ما القصد منه, ومن وجهة نظري الكل مسؤول عما يحدث في طرعان, اي شخص يقول ان هذا لا يعنيني يجب ان لا يكون في هذا المجتمع. 

 التربية تبدأ بالعائلة ولدى الوالدين, هناك الكثير من السلبيات التي تحدث من قبل اهمال الاهالي, حاولنا نحن والاهالي قدر الامكان ان نربي الجيل حتى يكون جيل فعال بالمجتمع ولكن هنالك اشخاص الذين تؤول بهم الامور للتحول للجانب السلبي المظلم, لا بد ان تكون هناك ظروف وعوامل تؤدي الى ذلك.

هناك العديد من الاطر التي من الممكن ان تشغل الناس وخاصة جيل لشباب, كنادي القراء ونادي الشبيبة. لا يمكنك ان تلوم فئة معينة او مجموعة معينة على خلفية العنف. 

إعلان

وجودنا بساحة المعركة يؤدي الى اضرار مادية او نفسية, وبدون اي تعويض, تم الاعتداء على بيتنا, حيث تم حرق سيارة لابناء اخي وتكسير الشبابيك, وكذلك جاري تم تكسير شبابيكه, والعديد من جيراني الاخرين, وكل ذلك لكوننا ابناء عائلات صغيرة في بلدتنا. 

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد