عربي
youtube

ناجي عباس للشمس: "هبة اللبدي بحاجة للمكوث في المستشفى بشكل دائم خشية تدهور وضعها"




حول الظروف الصحية للمعتقلة الأردنية هبة اللبدي، وظروف اعتقالها، تحدثت اذاعة الشمس، مع الأستاذ ناجي عباس من قسم الأسرى والمعتقلين في منظمة اطباء لحقوق الإنسان.


وقال الأستاذ ناجي عباس للشمس، ان هناك مطالبات بنقل المعتقلة هبة اللبدي الى المستشفى، اضافة الى مطالبة كبيرة بالإفراج عنها، وعن كل المعتقلين الإداريين، مضيفًا انهم توجهوا اليوم الى نقابة الأطباء للمطالبة بنقل هبة اللبدي الى المستشفى لتمكث هناك بشكل دائم، بهدف مراقبة وضعها الصحي، خشية تدهور وضعها الصحي، لكن وللأسف فإن المستشفيات الإسرائيلية غير جاهزة لمثل هذه الحالات، كما ان الإجراءات تسبب اعاقة في نقلها للمستشفى، كما قال.


وأضاف: "يجب انهاء الإعتقال الإداري لجميع الأسرى، وادارة السجون تتحمل كامل المسؤولية عن الحالة الصحية لهبة اللبدي، ومن حقها أن توضع في مكان يعطي ردًا في حالة أي تدهور".


هذا وطالب نقابة الأطباء بممارسة ضغوطات، ومنع اعادتها الى مكان لا يمنحها العلاج،

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.