فلسطيني
wikipedia + pixapay

محمود حسّان للشمس: الأمور تتجه نحو اعتقال اداري لخالدة جرّار وتقديم ملف سري واعتقالها مفاجئ




حول خلفية اعتقال خالدة جرّار؛ القيادية في الجبهة الشعبية، مجددًا، من قبل السلطات الإسرائيلية، تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي محمود حسّان من مؤسسة الضمير.


وقال المحامي محمود حسّان للشمس: "لم تتضح الصورة حتى الآن، حول خلفية اعتقال خالدة جرّار، لأن المخابرات استدعتها قبل حوالي شهر، لكن أُفرج عنها بعد ذلك، ولذا فالإعتقال جاء مفاجئًا للجميع، اذ لم يمر وقت طويل منذ الإفراج عنها".


وأضاف: "تمكنت من الحديث مع خالدة جرّار، وكما يبدو فإن التوجه هو نحو اعتقال اداري، دون وجود اي تهمة محددة ضدها، وسوف يقدم للمحكمة ملف سري بشأنها. نحن نعيش في حكم عسكري واحتلال بغيض وهذا يضر بالمنظومة المجتمعية".


وتابع: "خالدة جرّار تعتبر من اوجه المجتمع الفلسطيني، وهي انسانة متزنة وتصريحاتها تلقى صدى لدى العالم الخارجي، وهناك امر منع نشر حول تفاصيل التحقيق معها والأساليب المستخدمة ضدها او حتى الوضع الصحي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.