محليات

رئيس بلدية صفد يستنكر بحديثه مع الشمس الأعمال العدائية العنصرية التي طالت عكبرة




عقب الأعمال العدائية العنصرية التي طالت قرية عكبرة قرب مدينة صفد، والتي تخللها اقدام متطرفين بخط شعارات عنصرية واعطاب اطارات لمركبات المواطنين، تحدثت اذاعة الشمس مع رئيس بلدية صفد "شوكي اوحانا".


وأعرب اوحانا عن استنكاره وتنديده بهذه الأعمال، وقال: "كنت مع مواطني عكبرة واطلعت على الأعمال العدائية التي حدثت هناك، ونحن نهتم بحي عكبرة، وتربطنا علاقات جيدة منذ زمن طويل".


وأوضح الى أنه على قناعة تامة أن الشرطة ستتوصل لمرتكبي هذه الأعمال وستقبض عليهم وستعاقبهم، مضيفًا أن: "لن نسمح لهذه الاعمال أن تتكرر، واهالي عكبرة هم جزء من المدينة".


وتابع: "سنعمل على تركيب كاميرات هناك، وننتظر نتائج التحقيقات بعد اعتقال مشتبهين، لكني على قناعة تامة أن من ارتكب هذه الأعمال هم من خارج منطقة صفد".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.