محليات
ارشيف

فراس بدحي للشمس: كفرقرع بحالة طوارىء

تحاورت اذاعة الشمس مع رئيس المجلس المحلي كفرقرع, فراس بدحي, حول جريمة القتل التي حصلت البارحة, التي راح ضحيتها الشاب سليمان مصري بعد تعرضه لاطلاق النار في مكان عمله.  

وبدأ فراس بدحي بتعزية العائلة بالمصاب الاليم الذي الم بهم, ولاهالي كل الضحايا واهالي كفرقرع عامة, وان السبب الاولي هو تقاعس الشرطة والحكومة من اعطاء الحلول اللازمة لظاهرة العنف التي تجتاح المجتمع العربي عامة.

وحول المجتمع القرعاوي فقد وضح ان اهالي بلدة كفرقرع ناس مسالمين, لم يعتادوا على مثل هذه الاجواء او مثل هذه الظواهر, وان قضايا القتل التي حصلت في الاونة الاخيرة جعلت الحزن يخيم على الاجواء في البلدة.

وصرح ان كفرقرع لن تسمح باي شكل ان تستمر مثل هذه الاحداث, وسنقوم بالضغط على الشرطة والمسؤولين لوقف هذه الظاهرة. 

انا لا اريد زيارة احد من السمؤولين فقد قمت بالتواصل مع غالبية المسؤولين حول الاحداث الاخيرة في كفرقرع وطالبت بكل قوة ان تاخذ الشرطة دور فعال فيما يحدث في كفرقرع, مقتل 3 شبان في ظرف اشهر امر ليس اخلاقي.

ليس امامنا وسائل للوقوف بوجه من يحمل السلاح في مجتمعنا, هذا امر يجب على الشرطة عمله. دور الشرطة هو ان تاتي بالقاتل للمحكمة, يجب الحذر من بث الفساد والعبث في المجتمع. لا نريد ان نبدأ بالقاء التهم على الاشخاص المختلفين بالبلدة.  

يجب ان نكون مسؤولين وان لا نوجه اصابع اتهام مباشرةو فالشرطة هي التي تمسك بالجناة وتقدمهم للمحاكمة. 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.