رياضة عالمية
youtube

الشمس تحاور المدرب سمير عيسى حول نتائج مباراة ليفربول وارسنال التي انتهت بالتعادل



حاورت اذاعة الشمس المحلل الرياضي والمدرب سمير عيسى، حول نتائج مباريات الدوري الاسباني، الذي شهد اول امس مباراة نارية بين فريقيّ برشلونة وريال مدريد، والذي انتهى بالنتيجة 5-1 لصالح برشلونة، كما ناقشت معه نتائج مباريات رابطة الاندية الانجليزية التي شهدت يوم امس مباراة بين فريقيّ ليفربول وارسنال، والتي انتهت بالتعادل 5 - 5 .


وأظهر نجم برشلونة ليونيل ميسي مستوى "خارقا" أمام ريال بلد الوليد في الدوري الإسباني، الثلاثاء، وقاد فريقه للفوز على ضيفه بنتيجة 5-1، إلا أن المهاجم الفذ حقق مكسبا فرديا إضافيا على هامش الانتصار الكبير.

إعلان


وأثار ميسي (32 عاما) إعجاب جماهير الكرة بهدفين رائعين وتمريرتين حاسمتين حريريتين لزميليه أرتورو فيدال ولويس سواريز، ليثبت عمليا أن التقدم في العمر لا يمكنه إعاقة موهبته المتفجرة.


لكن، إلى جانب الفوز الكبير، تمكن "البرغوث" الأرجنتيني من التغلب على غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو، في إطار منافسة اللاعبين الكبيرين على تحقيق الإنجازات الفردية التاريخية والأرقام القياسية.


وأحرز كيرتيس جونز ركلة ترجيح في ظهوره الأول بملعب أنفيلد، ليقود ليفربول للفوز على أرسنال بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 5-5، ويبلغ دور الثمانية بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، الأربعاء.


وحافظ اللاعب على هدوئه ليعبر بليفربول الذي تأخر 3-1 و4-2 و5-4 قبل أن يدرك ديفوك أوريجي التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع. وفي المباراة بدا أن تسديدة جو ويلوك منحت أرسنال الفوز لكن ليفربول أثبت أنه من الصعب إيقافه في موسمه المذهل.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد