محليات
تصوير ناشطين

الشيخ محمود عرباسي للشمس: "كل شخص شارك في مظاهرة كفرقرع كان عبارة عن بركان يريد أن ينفجر في وجه هذه السلطة المتآمرة علينا"




مواكبة لتبعات جرائم القتل الأخيرة في كفرقرع، والتي أوقعت 3 ضحايا خلال عدة اشهر، وحول الأجواء العامة التي تسود بلدة كفرقرع، تحدثت اذاعة الشمس مع الشيخ محمود مصطفى عرباسي؛ رئيس هيئة ائمة بلدة كفرقرع.


وقال الشيخ محمود عرباسي خلال حديثه مع اذاعة الشمس: "شهدت بلدة كفرقرع مساء امس مظاهرة عظيمة وجبارة، شارك بها الآلاف واللذين خرجوا ليعبرواعن مشاعرهم تجاه هذا الغضب، وكل شخص شارك كان عبارة عن بركان يريد ان ينفجر في وجه هذه السلطة المتآمرة علينا، والتي تتلكأ في ايجاد الحلول المناسبة لهذه الظاهرة الغريبة والهجينة على مجتمعنا العربي".


وأضاف: "هناك فعاليات عدة اقرت، وقد نصبنا خيمة اعتصام امام مركز الشرطة الجماهيرية، ونظمنا نشاطات دعوية، وليس بأيدينا حيلة الا الكلمة الطيبة ودعوة الناس".


وتابع: "عصابات الإجرام تعيث فسادًا وتريد قوة تردعها، ولا نملك نحن هذه القوة، وهي عصابات اجرام وبينها ثأر، ومن يرتكب هذه الأعمال ليسوا بأناس انقياء، انما هم يتعاملون بتجارة المخدرات والسلاح، ويؤثرون على النسيج الاجتماعي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.