محليات
تصوير ناشطين

كفر قرع: المئات يغلقون شارع وادي عارة احتجاجا على استفحال العنف وتقاعس الشرطة


تلبية لمقررات المجلس البلدي والفعاليات الشعبية والسياسية والدينية في كفر قرع، اتجه المئات من الأهالي إلى شارع وادي عارة رقم (65) امس الأربعاء وقاموا بإغلاقه في كلا الاتجاهين، احتجاجا على جرائم القتل التي أودت بحياة 3 من أبناء كفر قرع في أقل من 3 أشهر.


وصلى المشاركون في المظاهرة، العشاء داخل الشارع، وسبق ذلك انطلاق مسيرة جبّارة من داخل مقبرة البلدة بعد تشييع جثمان المغدور سليمان مصري، واتجه الأهالي إلى شارع وادي عارة، وهتفوا بشعارات مندّدة بالعنف والجريمة وتواطؤ الشرطة.


وتعتبر جريمة قتل مصري هي الجريمة الثالثة التي تقع في كفر قرع منذ مطلع العام الجاري، إذ قُتل يوسف عربيد (47 عاما) في آب/ أغسطس الماضي، وقتل قاسم غاوي (36 عاما) يوم السبت الماضي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.