محليات
تصوير الشرطة

افتتاح مركز شرطة في طمرة بحضور وزير الأمن اردان


نظم يوم امس حفل إفتتاح وإقامة مركز الشرطة الجديد في مدينة طمرة بحضور وزير الأمن الداخلي جلعاد أردن، القائم بأعمال المفوض العام للشرطة اللواء موتي كوهين، قائد لواء الشمال اللواء شمعون لافي، وقائد مديرية الشرطة لتطوير الخدمات للمجتمع العربي اللواء جمال حركوش، وقائد مركز الشرطة المقدم إسحاق شلومو، ورئيس بلدية مدينة طمرة الدكتور سهيل دياب، وضباط قادة من الألوية والأقسام في شرطة إسرائيل، الى جانب رؤساء سلطات محلية وقيادات مجتمعية، وضباط وأفراد من الشرطة وغيرهم من الضيوف.

وجاء في بيان الشرطة ان: "إقامة مركز الشرطة في مدينة طمرة لهو جزء من المساعي لتعزيز وتعميق الخدمات الشرطية في المجتمع بشكل عام والمجتمع العربي على وجه الخصوص".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.