محليات
مكان جريمة القتل الأخيرة - تصوير ناشطين

رئيس مجلس محلي كفرقرع يعلن حالة طوارئ في كفرقرع عقب جرائم القتل الأخيرة

لا اجتماعات، لا خطابات، لا مسيرات، وإيقاف جميع الفعاليات وإعلان الحداد التام، والإضراب الشامل اليوم الأربعاء


أعلن المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع بالتشاور مع اللجنة الشعبية, أئمة المساجد والأطر الفاعلة بالقرية , عن إعلان حالة طوارئ في قرية كفرقرع وإضراب شامل وعام اليوم الأربعاء اثر أحداث القتل الأخيرة.


وقال رئيس مجلس محلي كفرقرع : كفرقرع تنزف دما وان الوضع أصبح لا يطاق وان حالة الطوارئ مستمرة حتى ان تأخذ الشرطة مسؤولياتها والقبض على الجناة والعابثين في أمن وأمان بلدنا كفرقرع وإعادة الحياة الطبيعية التي اعتادت عليها كفرقرع.


وقال المحامي فراس بدحي: لا اجتماعات، لا خطابات، لا مسيرات، وإيقاف جميع الفعاليات وإعلان الحداد التام، والإضراب الشامل غدا الأربعاء الموافق 30.10.2019 الذي يشمل جميع المرافق العامة (بما في ذلك المراكز الطبية) والمحلات التجارية والمدارس (باستثناء التعليم الخاص), وجميع الهيئات, ونطالب الجميع بالالتزام التام بهذه القرارات.


هذا وسيعلن لاحقا عن خطوات عملية أخرى, بالتشاور مع جميع الأطر الفاعلة في القرية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.