محليات
الشهيد خير حمدان

والد الشهيد خير حمدان والمحامي د. احمد امارة في حديث مع الشمس حول قرار المحكمة العليا في قضية مقتل الشهيد خير حمدان


في حديث لعبد الرؤوف حمدان, والد الشهيد خير حمدان, لاذاعة الشمس عبر عن حزنه بسبب ان القرار ليس منصف بنظره, حيث تم محاسبة شرطي واحد من بين جميع الشرطيين الذين قاموا بالاعتداء على ابنه, واضاف انه ايضا كان هناك شاهد عيان تواجد في سيارة الشرطة. 

واضاف انه كان مطمئن من توجهه لمحكمة العدل العليا, بسبب انه غالبًا ما تحاسب الجاني باختلاف مكانته الاجتماعية.

وبالحديث مع المحامي الد. احمد امارة قال: ان القرار غير متوقع من ناحية المضامين على المستوى الشخصي لعائلة الشهيد, كما وانه قرار مهم على المستوى القضائي والقانوني وعلى مستوى قضية عنف الشرطة ضد المواطنين وثقافة عد العقاب التي تطورت على مدى السنوات عندما يتعلق الموضوع بضحية عربية. 

واضاف ان المحور الاساسي هو في اي مخالفات ستقدم لائحة الاتهام من قبل المستشار القضائي ضد السائق في قضية خير حمدان, اذا بقي القرار على ما هو عليه لن يقوم المستشار القضائي بالمماطلة كما جرى خلال الخمس سنوات السابقة. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.