محليات

ممثل نقابة المعلمين جمال صبحي: المعلم هو "خط احمر" ولا يجب الاعتداء عليه


في حديث مع نائب فرع القدس لنقابة المعلمين السيد جمال صبحي حول اعلان الاضراب الاحتجاجي في مدارس شرقي القدس التابعة لنقابة المعلمين قال انه  وبسبب الاعتداءات على المعليمن ومدراء المدارس قررت نقابة المعلمين اعلان الاضراب, بسبب التكرر الزائد لهذه الاعتداءات.

حيث انه تم الاعتداء على المعلمين وتحطيم غرف التعليم من قبل الطلاب واهالي الطلاب في عدة مدارس ابتدائية في منطقة القدس, واضاف انه في مدارس اعدادية وثانوية ما هو اسوأ. 

وقد تم اعلان الاضراب اليوم الثلاثاء, لمدة ساعتين, لاصال صوت المعلمين للاهالي, للقول للاهالي ان المعلم لديه رسالة لايصالها, التي تاتي بصالحه وصالح المجتمع, والمعلمين هم "خط احمر ولا يجب الاعتداء عليهم. 

يدخل الاهالي الى المدارس بطريقة اعتيادية, وبعد ذلك يقومون بالاعتداء على المعلمين, وحتى الان لم يتخذ اي اجراء قانوني ضد المعتدين. 

الاضراب ليس فقط ضد العنف, بل هو ايضا ضد السياسات المتخذة اتجاه المعلمين في المدارس من قبل بلدية القدس والشرطة. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.