محليات
ارشيف

احمد ذباح رئيس المجلس المحلي دير الاسد في حديث للشمس: سنتظاهر في تل ابيب والقدس اذا لم يتم الموافقة على مطالبنا


في حديث لاذاعة الشمس مع رئيس المجلس المحلي دير الاسد, احمد ذباح, حول الاجتماع الطارئ الذي تم عقده اليوم الثلاثاء, حول المخاطر التي يشكلها شارع رقم 8544 الموصل بين المفرق الغربي لقرية دير الاسد ومستوطنات بيلخ وتوفال, والذي اودى بحياة العديد من الشبان وتسبب باصابة العشرات بحوادث طرق ودهس.

صرح ذباح, وانه وفقا للاجتماع الذي عقد, تم الاتفاق على الخروج بمظاهرة بالشارع نفسه, يوم الخميس في اليوم الواحد والثلاثين من الشهر الحالي, بمشاركة اهالي البلدة وعدد من طلاب المدارس للتعبير عن رأيهم وعن صرخة الغضب, ومطالبتهم باصلاح وتحسين الشارع.

واضاف ذباح ان مسؤولي الوزارات المختلفة قاموا بزيارات عديدة لمجلس دير الاسد وللشارع المذكور الذي وصفه ب "شارع الموت" للاطلاع على المخاطر التي يشكلها هذا الشارع على حياة المواطنين.

وقال ان الشارع الذي يشكل مشكلة وعائق يمتد على حوالي 2 كيلومتر, وتكلفة تحسينه وترميمه قد تصل الى 24 مليون شاقل.

وحول ما اذا كانت المظاهرة ستحقق لاهالي البلدة مطالبهم بترميم الشارع, بس ان فشلت كل وعود المسؤولين بالمساعدة, قال انهواهالي البلدة على استعداد للتظاهر في مدينتي تل ابيب والقدس من اجل الحصول على مطلبهم. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.