عربي
ارشيف

الرئيس اللبناني ميشيل عون يخاطب الشعب

القى الرئيس اللبناني ميشيل عون خطابا, مساء اليوم الاربعا, موجها حديثه للمتظاهرين على ان المشهد السياسي الذي تشهده شوارع لبنان يؤكد على كون شعب لبنان شعب حي وقادر على الانتفاض والتغيير وايصال صوته. واضاف ان المشكلة الحقيقية في لبنان هي ان الطائفية هي السبب الرئيسي بالفساد كونها فرقت الشعب.

واضاف ان طموحه كرئيس لدولة لبنان هو التخلص من الطائفية المتفشية بين ابناء شعبه, مؤكدا وانه هذه الخطوات تتم باستخدام الاموال المنهوبة مشيرا الى انه قد تقدم بقانون لاستعادتها.

 واكمل عون مخاطبا المتظاهرين انه على استعداد للقاء ممثلين من الشعب لسماع مطالبهم, واسماعهم مخاوف الدولة من الانهيار الاقتصادي, وان ما يجب فعله هو تحقيق اهداف المواطنين بدون التسبب بانهيار اقتصاد الدولة والتسبب بفوضى اكبر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.