فلسطيني

ادانة المتهم بحرق عائلة دوابشة في قرية دوما


ادانت المحكمة المركزية في اللد المستوطن القاصر بارتكاب جريمة القتل في قرية دوما, بتهمة العضوية بتنظيم ارهابي.

ويذكر ان الجريمة وقعت نهاية شهر تموز من العام 2015 حيث اقدمت مجموعة من المستوطنين على مهاجمة قرية دوما جنوبي نابلس وقامت باحراق منزلين, مما اسفر عن مقتل الاب سعد دوابشة وزوجته رهام دوابشة والطفل علي دوابشة, فيما نجا من المحرقة الطفل احمد دوابشة.

ويشار الى ان القاصر المدان طعن في التهم المنسوبة اليه وطالب بالبراءة, الا ان المحكمة رفضت هذا الادعاء وقامت بادانته صباح اليوم.

في حديث مع الاستاذ عمر خمايسي لاذاعة الشمس حول قرار ادانة المستوطن القاصر بضلوعه في منظمة ارهابية, صرح بانه لم يتم توجيه تهمة القتل المباشر له وانما بانه قام مخالفات ارهابية بمانع قومي وعنصري

وقد صدر القرار حول ضلوع القاصر بمنظمة ارهابية رغم انه نفى ذلك, حيث قامت المحكمة اليوم بادانته, خلال المحاكمة كان هنالك اصوات تقول ان القاتل هو ضحية.

واضاف ان المحكمة حاولت الضغط عليهم لكي لا يتم ادانته بضلوعه بعضوية منظمة ارهابية الا ان العائلة والمحامين اصروا على ابقاء هذه التهمة ضمن لائحة التهم الموجهة للقاصر. 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.