رياضة عالمية
ارشيف

دوري الابطال مع المدرب زاهي ارملي


المدرب زاهي ارملي يلخص الجولة الثالثة من مجموعات دوري الابطال وفي حديث معه حول المباريات التي جرت بالامس بين باريس سان جيرمان وبورج, ريال مدريد وجالاتاساري, مانتشستر سيتي واتلاتنا. 

ذاكرًا انه دائما ما نلاحظ ارتفاع وهبوط في اداء اللاعبين, واضاف ان باريس سان جيرمان يثبت انه افضل فريق من ناحية الاداء والنتائج. وفيما يخص ريال مدريد فبرايه ان بنزيما في السنة الاخيرة يعتبر كقائد للفريق ويجب ان يكون المثال العالى لاللاعبين الجدد من حيث الاداء.

اما عن المباريات التي ستقام الليلة بين اياكس وتشيلسي وكذلك انتر ميلان ودرتموند, فعلق ان اياكس اثبت اداءه الجيد على الرغم من ان العديد من اللاعبين تركوه الا انه ما زال في قمة لائحة الدوري الايرلندي. اما عن انتر ميلان فقد قال ان لديهم قدرات رائعة, فعلى الرغم من خسارتهم امام برشلونة الا ان اداءهم كان جيدا. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.