محليات

نائب رئيس بلدية طمرة المحامي نضال عثمان : ادخال قوة خاصة الى طمرة ادت الى تغير في واقع الامن الشخصي وهذا يثبت ما قلناه انه لو ارادت الشرطة لعملت منذ فترة على محاربة الجريمة



أكد الأستاذ نضال عثمان نائب رئيس بلدية طمرة على صحة آرائه واعتقاده حول مقدرة الشرطة على تغيير الواقع وضبط النظام في حال رغبتها بفعل ذلك والقيام بواجباتها على أكمل وجه، مؤكداً أن الجهود المبذولة والضغط الجماهيري الذي مارسه الشارع العربي على الشرطة هو السبب في هذا الالتزام.

وأكد الأستاذ نضال على توقف عمل محطة الشرطة المتواجدة في البلدة وخلو المبنى من أي أفراد، بل تقع القيادة في بلدة شفا عمرو، ولكن على الرغم من ذلك فإن الرغبة والنية بفرض حالة الأمن هي العامل الأساسي.


كما واكد على أن التغييرات أصبحت ملموسة خلال الأشهر الماضية، حيث تقوم الشرطة بتقديم تقارير العمل حول عمليات معينة ضد جماعات معينة ليؤكد مجدداً أن ذلك يعود الى الضغط الممارس على الشرطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.