محليات

رئيس اللجنة القطرية المحامي مضر يونس حول اللقاء المرتقب مع قيادة الشرطة يوم الاحد القريب ، سنطالب بخطة عمل واضحة



أكد الأستاذ مضر يونس رئيس اللجنة القطرية في حواره لإذاعة الشمس أن قيادة الشرطة قامت ببناء خطة انقاذ وانهاء للعنف منذ أكثر سنة في مدينة الناصرة في مؤتمر جمع النيابة العامة وقيادات الشرطة ووزارة المعارف وجمعيات أخرى معنية بهذا الأمر.

وأكد الأستاذ مضر يونس أنه تم التوضيح في المؤتمر أن أي خطة لا يكون فيه الوسط العربي فمصيرها عدم النجاح.

تأتي تصريحات الأستاذ مضر في ظل اللقاء المرتقب مع قيادات الشرطة الأحد المقبل لبحث موجة العنف التي يواجهها المجتمع العربي.


وأكد الأستاذ مضر أنه في حديثه مع نيتساف سيسو رئيس قسم التحقيق في الشرطة والمسؤول عن تنفيذ الخطة، أن الأخير طالب بالتواصل مع مركز السلطات المحلية لبحث دورهم في تفعيل الخطة وتلبية احتياجاتها والعمل بها بشكل كامل وفعال.


وشدد مضر في حديثه مع سيسو أنه يجب عرض هذه الخطة على السلطات المحلية وذلك لاتخاذ خطوات فعليه وفاعلة لإحداث تغيير حقيقي وهو ما سيحدث في لقاء الأحد القادم.


وأكد مضر يونس على لسان ميخا غافني رئيس شرطة عارة أن قوات كبيرة من الشرطة وتقنيات حديثة قد أدخلت للقرية في محاولة لتعويض التقصير من جانب الشرطة، وذلك سعياً لانهاء حالة العنف السائد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.