محليات

تظاهرة احتجاجية في كفر قاسم تنديداً بالعنف والجريمة في المجتمع العربي



انطلقت اليوم مظاهرة احتجاجية شارك فيها المئات من أهالي كفر قاسم كان اغلبيته من النساء والفتيات والأطفال، والتي نظمتها مجموعة "نساء من أجل الحياة" لإطلاق صرختهم "كفى لاستشراء العنف والجريمة في المجتمع العربي" وذلك بعد ارتفاع حصيلة الضحايا.

وقامت المجموعة بإطلاق صرخاتهم من دوار عبد الكريم قاسم في الشارع الرئيسي وقاموا بوضع مجسمات لجثث ضحايا قتلوا برصاص مجهولين، ومجسم لقبر باللون الأسود.


كما طالب المتظاهرون باستقالة وزير الأمن الداخلي ومطالبة الشرطة بالخروج من كفر قاسم خاصة مع تأكيد المشاركين أن شرطة كفر قاسم كانت على علم في أحد الأيام عن جريمة قتل مزمعة ولم تحرك ساكناً ليتم تنفيذ جريمتي قتل آنذاك، في تلميح عن تخاذل الشرطة تجاه تأدية واجبها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.