محليات

محمد حاج داود للشمس: أعلنا عن تظاهرة كبيرة تجمع بين جميع البلدان ونهدف الى إعادة التعبئة الجماهيرية



أكد الأستاذ محمد حاج داود عضو حراك "مداخل البلدات هي مخارج الأزمات" أن الحراك أعلن عن تظاهرة قطرية ستجمع بين جميع البلدان، وأكد أن هدف الحراك الأساسي هو الضغط على المؤسسات الحكومية بشكل عام والشرطة بشكل خاص للقيام بواجباتها تجاه منع أعمال العنف والضرب بيد من حديد تجاه الإرهابيين.

وأكد الأستاذ محمد أن إعادة التعبئة الجماهيرية هي واحدة من أهم الأهداف للحراك إضافة الى استعادة ثقة المجتمع من جديد لفرض واقع جديد، وذلك من منطلق أن أعضاء الحراك هم جزء من مجتمع متكامل ومترابط وليس فردي.

وشدد على عدم جدوى تقييم نجاح أو فشل الحراك فلم يتعدى على تأسيسه سوى شهر فقط وهو مدة زمنية قصيرة جداً اذا ما قورنت بسياسة يعيشها المجتمع العربي منذ ثمانين عاماً، فالاستمرارية هي المفتاح الذي يمكن من خلاله النجاح في تحقيق أهداف الحراك الرامية في الأساس الى تحقيق السلم في المجتمع العربي.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.