محليات
محمود مفيد اغبارية

عم المغدور محمود اغبارية: الشرطة لم تحقق في الحادث حتى الآن وخبر مقتله جاء الى منزله



أكد الحاج محمود اغبارية عم المغدور في حادث اطلاق النار في أم الفحم أمس في حديثه مع الشمس تفاجئ العائلة بأصوات الإسعافات وعدم علمهم بحادث اطلاق النار على ابنهم المغدور، حيث باغتته رصاصات الغدر امام باب المسجد القريب من منزل العائلة، لتصلهم الأخبار لداخل المنزل بوفاة المغدور.

وأكد الحاج محمود على وجوب إعطاء المعلومات للشرطة حول تفاصيل السيارة المستخدمة في عملية الاغتيال ليتسنى كشف الفاعلين، خاصة وأن المغدور دمث الخلق وشديد الأدب والتدين وهو أب لستة أطفال.

كما شدد أيضاً عن عدم وجود أي تهديد مسبق أو قلق من حدوث أمر مشابه، ونفى بشدة وجود أي عداوة للمغدور مع أي انسان بل على العكس فهو انسان محبوب من جميع الناس.

وأبدى الحاج عجزه عن إيجاد أي تفسير لما حدث مع ابنهم المغدور مؤكداً انتظارهم لتحقيقات الشرطة بالاستجواب والبحث في كاميرات المراقبة، كما وأكد عدم تواصل الشرطة مع العائلة حتى الان

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.