محليات

عم الطفل المرحوم رياض شريقي من اللد يروي للشمس تفاصيل الحادثة المأساوية




حول الحادث المأساوي الذي أودى بحياة الطفل رياض بسام ابو شريقي من مدينة اللد، البالغ من العمر 12 عامًا، يوم اول أمس، تحدثت اذاعة الشمس مع السيد محمد ابو شريقي عم الطفل المرحوم، وعضو بلدية اللد.


وسرد عم الطفل المرحوم لاذاعة الشمس ما حصل فقال: "الطفل المرحوم كان محبًا لركوب الخيل، واعتاد والده ان يأخذه الى احراش بيت شيمن، وفي ذلك اليوم اوصله والده الى هناك مع دراجته الهوائية، وعاد الى البيت ليستريح، وعند الساعة الثالثة والنصف تلقيت هاتفًا من الشرطة، تبلغني من خلاله ان هناك حالة حرجة لطفل في المستشفى، ويتوجب عليّ الحضور فورًا، فهاتفت والده لكنه لم يرد، فذهبت اليه لأجده نائمًا في منزله، فأيقظته وأخبرته بالذي حصل، وبسرعة ذهبنا الى المستشفى".


وأضاف: "ما حصل ان الطفل المرحوم كان على متن دراجته الهوائية، حيث فاجأته دراجة نارية كان سائقها يقودها بسرعة فائقة واصطدمت به، ما ادى الى تحطم الدراجة الهوائية بصورة شبه تامة، وبالتالي وفاة الطفل المرحوم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.