محليات

الضابط بيني ابليا يروي للشمس تفاصيل اعتقال المشتبهين بقتل بيان بشكار وابراهيم سعدي من بسمة طبعون "هربوا الى جنين وهناك اعتُقلوا"



مواكبة لقضية اعتقال المشتبهين بجريمة قتل ابراهيم سعدي وبيان بشكار من بسمة طبعون، اللذين لقيا مصرعهما جراء تعرضهما لإطلاق النار قبل قرابة ثلاثة اسابيع، خلال شجار اندلع في حفل زفاف، تحدثت اذاعة الشمس مع ضابط الشرطة في لواء آشر "بيني اباليا"، الذي سرد للشمس تفاصيل الاعتقال.


وجاء في بيان الشرطة امس، انها اعتقلت مشتبهين من سكان منطقة الجليل في مدينة جنين، بشبهة التورط في جريمة القتل التي راح ضحيتها إبراهيم سعدي وبيان بشكار، في حفل الزفاف الذي أقيم في بلدة بسمة طبعون قبل ثلاثة أسابيع.


كما اعتقلت الشرطة مشتبهين آخرين مكثا مع المشتبهين الرئيسيين، يشتبه بتقديمهما المساعدة للمشتبهين المركزيين بالهروب بعد اقتراف الجريمة.


ووفقا للشرطة، هرب المشتبهان الرئيسيان منذ ارتكاب الجريمة إلى الضفة الغربية. وفي وقت مبكر من صباح امس، داهم عناصر الوحدات الخاصة إحدى الشقق السكنية في جنين، واقتحموها، واعتقلوا المشتبهين وهما نائمان، كما اعتقلوا والد أحد المشتبهين وشخصا آخر مكث في الشقة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.