محليات
مكتب النائب منصور عباس

النائب د.منصور عباس للشمس: على الحكومات الإعتذار للمجتمع العربي لتقاعسها بمعالجة العنف




قال النائب د. منصور عباس، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، مواكبة لقافلة السيارات التي انطلقت من كافة البلدات العربية، ضد العنف والجريمة:


"نحن بمحطة مهمة جدًا، والمسيرة التي انطلقت تُعد قفزة نوعية في الأداء والتنظيم وعدد المشاركين، وفي معنى هذه الفعالية، وتعطينا قوة كبيرة، ونحن على مسافة قريةب من اجتماعنا مع الوزير اردان، والامور تتم بالشكل الذي تم التخطيط له، وتسير في الإتجاه الصحيح".


وأضاف: "المسيرة ستمضي في طريقها الى القدس، وكانت هناك محاولات لثني المسيرة عن طريقها".


وتابع: "اجتماعنا مع الوزير اردان في الساعة الثالثة والنصف، وهذا الاجتماع ضروري ويأتي بعد مسيرة ناجحة اليوم، وهذا الحدث هو حدث تاريخي على مستوى الدولة، ونريد ان نستثمر هذا الحدث لنقتلع ظاهرة العنف في مجتمعنا، وعلى كل الحكومات ان تعتذر للمجتمع العربي بسبب تقاعسها في معالجة قضية العنف والجريمة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.