محليات

سامر شعبان للشمس: "ضابط الشرطة هددني وحذرني بأسلوب استفزازي غير لائق من تنظيم مسيرة في مجد الكروم ضد العنف والجريمة"




اعرب الناشط سامر شعبان من بلدة مجد الكروم، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، عن استيائه وسخطه من استمرار تعامل الشرطة مع المواطنين العرب، عقب تهديد تلقاه من قبل ضابط مخابرات يمنعه من خلاله من تنظيم مسيرة في مجد الكروم، احتجاجًا على العنف والجريمة.


وقال سامر شعبان للشمس: "اولا اوجه التحية لكل من شارك في قافلة المركبات اليوم نحو القدس، ليعلي صرخة بأننا شعب حيّ، يستحق الحياة بدون عنف".


وأضاف: "ما حصل معي اني شاركت بمقترح عبر صفحة "الحراك المجدلاوي"، دعوت الناس من خلاله لمسيرة داخلية في مجد الكروم ضد العنف والجريمة تنتهي بالقرب من مركز الشرطة في البلدة، لكني فوجئت باتصال من قبل ضابط شرطة يحوي تهديدًا لي، يحذرني من خلاله من اقامة هذه المسيرة، لأنها غير قانونية، وتحدث معي بطريقة استفزازية غير لائقة، وهذا يدل على استمرار تعامل الشرطة الخاطئ مع المواطنين العرب".


وتابع: "بدل أن يخبرني أنه سيأتي ليحميني، فهو يمنعني من المشاركة في فعالية ضد العنف لأنها بنظره عمل غير قانوني، ويعتبرها اعمال شغب وعنف، وكان بإمكانه أن يمنحني ترخيصًا لإقامة المسيرة بدل تحذيري".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.