محليات

النائب سعيد الخرومي للشمس: "ستحقق قافلة السيارات اهدافها وهناك التحام واضح مع القضية من قبل اهالي الجنوب"




قال النائب سعيد الخرومي، خلال حديث له مع اذاعة الشمس، في اطار مواكبة قافلة السيارات التي انطلقت صباح اليوم، نحو مباني الوزارات في القدس، لاطلاق صرخة ضد العنف والجريمة:


"منذ الصباح انطلقت عشرات السيارات من الجنوب، وهناك العشرات ستنضم اليها في مرحلة لاحقة، ونشهد مسيرة قوية لهذه القافلة، وسنشهد ضغطًا على الشارع لسيارات مع اعلام سوداء، في طريقها الى شارع 6".


وأضاف: "المشاركة قوية في هذه القافلة رغم انه يوم عمل ومدارس، وستكون الصورة أوضح حين تلتقي جميع السيارات، وستحقق هذه القافلة اهدافها، رغم وجود الشرطة التي تتابع سير القافلة".


وتابع: "رغم أن قضية الهدم والسكن هي في صلب اهتمامات اهالي الجنوب، لكن هناك التحام واضح مع قضية العنف والجريمة من قبل اهالي الجنوب مع ابناء شعبهم في كافة البلدات، وتشهد القضية اصداءً واسعة هنا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.