محليات

النائب ايمن عودة للشمس: "يجب ان نغلق الشوارع المركزية في البلاد وننقل صرختنا الى المستوى الاسرائيلي العام"




مواكبة لقافلة السيارات التي انطلقت صباح اليوم نحو مباني الوزارات في القدس، احتجاجًا على العنف والجريمة في المجتمع العربي، تحدثت اذاعة الشمس مع النائب ايمن عودة؛ رئيس القائمة المشتركة.


وقال النائب عودة للشمس: "المسيرة ناجحة جدًا، ولم نشهد مسيرة كهذه في السابق، ومن الواضح أن هناك قناعات واسعة لدى ابناء شعبنا، انه يجب انه يجب بذل كل الجهود للإنتصار على الجريمة والمجرمين".


وأضاف النائب عودة: "اينما التفت ارى امامي سيارات مع اعلام سوداء تغلق الشوارع، ما يؤكد ان المسيرة ناجعة، وسننجح بإغلاق شارع 6".


وتابع: "يجب ان نغلق الشوارع المركزية في البلاد وننقل الصرخة الى المستوى الاسرائيلي العام، وأهيب بالجميع وخاصة للذين يسكنون في البلدات التي تقع بجانب شارع 6 أن ينضموا الينا، لاننا نريدهم معنا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.