محليات
wikimedia

اسعد خليلية للشمس: "أحد أكبر أسباب فشل اتحاد ابناء سخنين هو دخول السياسة، والإنقسام الذي حصل فيه كان سببه الإنتخابات"




يتعرض فريق اتحاد ابناء سخنين، لهزائم متكررة، بعد أن هبط من الدرجة العليا الى الدرجة الممتازة ويقبع حاليًا في المكان الـ 12، الأمر الذي ادى بالإطاحة بالمدرب "نيتسان يحزكيل"، بعد خسارة الفريق امام فريق ريشون لتسيون في اللعبة الأخيرة.


وعلى اثر هذا طالب العشرات من جمهور اتحاد ابناء سخنين ادارة الفريق بالاستقالة بعد ان نظموا مظاهرة عفوية، فيما صرّح رئيس بلدية سخنين انه سيعمل على حماية الفريق.


حول هذا الموضوع واسباب فشل الفريق، والهزائم التي مُني بها، تحدثت اذاعة الشمس مع اسعد خليلية، الذي يُعد أبرز مشجعي فريق اتحاد ابناء سخنين.


وتطرق خليلية الى مسيرة الفريق منذ بدايته، وكيف توالت انجازاته في البداية، ليصعد الى الدرجة العليا، وقال: "نشهد في الآونة الأخيرة، انخفاضًا في عدد مشجعي جمهور فريق اتحاد ابناء سخنين، والجمهور يغيب عن المدرجات بسبب النتائج التي مُني بها الفريق، اضافة الى دخول السياسة في الفريق".


وأضاف: "أحد اكبر أسباب فشل اتحاد ابناء سخنين هو دخول السياسة، والإنقسام الذي حصل في الفريق كانت أسبابه الانتخابات، ونحن نعلم أن هذه الأمور موجودة في كل الفرق هناك ميول للاعبين لادارات معينة دون غيرها، لكن فريق اتحاد ابناء سخنين سيعود الى الدرحة العليا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.