محليات
تصوير ناشطين

دخول بقرة وعجليها بالخطأ الى مرعى تابع لموشاف "تسيبوري" يتسبب بحالة استنفار قصوى للشرطة




صرح مواطن من عرب الهيب، أن دخول بقرة وعجليها حديثي الولادة عن طريق الخطأ الى مرعى تابع لموشاف "تسيبوري" تسبب بحالة استنفار قصوى للشرطة، وحشد قوات كبيرة، انتهت الى توقيق صاحب البقرة واولاده من عرب الهيب وترك العجلين ليموتا في المكان بعد مصادرة البقرة وإبعادها عن عجليها فقط لأنها "أخطأت" ودخلت الى منطقة ضمن "نفوذ" موشاف تسيبوري.


وكان لإذاعة الشمس حديث حول هذا الموضوع مع المحامي وسام فلاح الهيب، الذي سرد تفاصيل ما حصل مع المواطن المذكور، لافتًا الى أن ما حصل يعتبر جريمة بحق العائلة، وأن الشرطة وفرقة متطوعين اخذوا البقرة بشكل غير قانوني، وهو ما يعتبر سرقة، اضافة الى ترك ابنائها حديثي الولادة يموتون، وقدمت شكوى الى الشرطة حول هذا الموضوع، لكن الشرطة كانت متعاونة بذاتها مع فرقة المتطوعين، وهذه الفرقة هي تنظيم قطري يعتدي على ممتلكات المزارعين العرب وطردهم من المراعي، ويقنعون السكان اليهود أن لا حق للعرب برعي مواشيهم فيها.  


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.