محليات

الوزير جلعاد اردان للشمس: "سنواجه الجريمة المنظمة, ولكن التعاون مع الشرطة اساسي لمواجهة العنف"


قال وزيرُ الأمن الداخليّ غلعاد أردان: إن أكثرَ الأمور ضروريّةً في الوقتِ الحالي هو التعاونُ والمُشاركة بين الوزارة والشرطة والمواطنين والقيادة العربيّة من أجل التوصل إلى آلية للحد من العنف والجريمة في المجتمع العربيّ.

وادّعى أردان في حديثٍ لإذاعة الشمس صباح اليوم: أن ما نُقِلَ على لسانِه حول تصريحِه بأن المجتمع العربيّ عنيفٌ بطبعِه، لم يُقصَد بِهِ التعميم بل أن الطرح كان مُوجّهًا لجزءٍ من المجتمع.

وأضافَ أردان: أنه على القيادة العربيّة في البلاد أن تتصرف تجاه الشرطة على أنها جزءٌ من الحلّ الذي يحافظُ على الأمن الشخصيّ، مؤكدًا على ضرورَة انعقادِ الجلسة المقررة مع ممثلي القائمة المُشتركة، وأنه دعى الى الجلسة ممثلين عن الشرطة في مختلف الألوية في البلاد.

وشدد الوزيرُ في حديثِه للشمس، على أنه كان وما يزالُ يُعارضُ تقليص ميزانيات برامج الحدِّ من العُنف، رغم التقليص في تلك الميزانيات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.