محليات
youtube

عقب تصريحات اردان أن المجتمع العربي عنيف، عمر نصّار للشمس: عليه اجتثاث العنف بدل التحريض




تعقيبًا حول تصريحات وزير الأمن الداخلي "جلعاد اردان" خلال لقاء "راديو يروشلايم"، صباح اليوم الإثنين، والذي قال فيه: "المجتمع العربي مجتمع عنيف جدًا جدًا، وهذا بسبب ثقافت،هم حيث تنتهي الصراعات بينهم باستخدام السلاح بدلًا من التوجه المحاكم"، تحدثت اذاعة الشمس مع رئيس المجلس الحلي في عرابة عمر نصّار.


وقال نصّار للشمس: "أردان لا يكفّ عن تصريحاته العنصرية بحق المواطنين العرب، في كل مناسبة، وكانت له تصريحات محرّضه خلال اندلاع الحرائق، وحول نشاط النواب العرب، بدل أن يقوم بمهامه ويحارب هذه الظاهرة في المجتمع العربي، ويصدر تعليماته للشرطة باجتثاث هذه الآفة، نراه يحرض على المواطنين العرب، وعلى ثقافتهم، ولذا فنحن لا نعوّل عليه".


وحول اللقاء المرتقب بين الرؤساء العرب مع اردان اوضح ان: "هذا اللقاء هام ويجب ان يُعقد لطرح هذه القضايا، رغم تصريحاته، ويوم الخميس سوف تنطلق قافلة سيارات التي ستمر بشارع 6 ، وسيكون لها أثر كبير ولا يمكن للوزير اردان حينها تجاهلها، وحينها يجب ارغامه على تحقيق مطالبنا".


هذا وتطرق الحوار مع عمر نصّار الى شارع رقم 805 بين رعرابة ودير حنا، ومشكلة ضيق الشارع والاكتظاظ فيه، حيث نوه الى اتنه اتفق مع وزراة المواصلات على توسيع الشارع ليحوي مسلكين اضافة الى رصيف مشاة ومسار للدراجات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.