محليات
تصوير ناشطين

والدة الشابين المرحومين احمد وخليل منّاع من مجد الكروم تبكي ابنيها عبر اثير الشمس في حوار مؤلم




في حوار مؤلم جدًا، تحدثت اذاعة الشمس مع ام الشابين المرحومين احمد وخليل منّاع من مجد الكروم، اللذين لقيا مصرعهما الأسبوع الماضي، جراء تعرضهما لإطلاق النار خلال شجار بين مجموعة اشخاص، واصيب في ذات الحادث شقيقهما الثالث بجراح، وما يزال يخضع للعلاج في المستشفى.


وقالت ام احمد وهي تبكي خلال حديثها مع اذاعة الشمس: "من الصعب جدًا استيعاب ما حصل، فلم اتوقع هذا ابدًا، والألم في قلبي كبير جدًا، ففي ذلك اليوم سمعت ان هناك اطلاق نار وقتلى، ولم اكن اتخيل انهم ابنائي، وهم كانوا قد خرجوا من البيت، وبعد 10 دقائق فقط من خروجهم من البيت حصلت المأساة".


وأضافت: "حتى الآن لا أعرف تفاصيل ما حدث، لكن السلاح اصبح ينتشر بشكل عادي، واصبحت جرائم القتل تُرتكب على اسباب تافهة، وروح الإنسان لم تعد لها قيمة في مجتمعنا. احمّل كامل المسؤولية على الشرطة، التي تحرر المخالفات فقط، ولا تجمع السلاح من المواطنين، اضافة الى أن اقامة مركز الشرطة في مجد الكروم لم يمنع العنف بل على العكس زادت حالات العنف بعد اقامته، ولو منعت الشرطة السلاح لما حصلت هذه الجرائم".


وتابعت: "طمأنني الأطباء على حالة ابني الثالث، وهو ما يزال في المستشفى لكنه خرج من دائرة الخطر".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.