محليات
تصوير مركز الشفاء

وفاة د.أسامة ابو احمد من الناصرة بعد اصطدامه بجدار جراء نوبة قلبية حادة

أعلن بعد ظهر اليوم في الناصرة عن وفاة طبيب لم تعرف هويته بعد، جراء اصابته بنوبة قلبية حادّة اثناء القيادة، ما أدى الى اصطدامه في جدار بجانب الطريق في منطقة القفزة.


وهرعت الطواقم الطبية التابعة لمركز الشفاء الطبي الى المكان وأعلنت وفاة الرجل جراء النوبة القلبية. وباشرت الشرطة من جهتها بالتحقيق. هذا وعُلم ان الطبيب المرحوم هو د. اسامة ابو احمد من الناصرة.


وجاء في بيان النعي:

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وبمزيد من الحزن والأسى، ينعي آل أبو أحمد في الناصرة الخارج، المأسوف على شبابه، الدكتور أسامة بسام أبو أحمد (أبو بسام)، الذي وافته المنية اليوم الأحد 6.10.2019 وهو يبلغ من العمر 53 عامًا.


وسيشيّع جثمانه الطاهر الاثنين 7.10.2019 عند صلاة الظهر، من بيته (بيت والده سابقًا) الكائن في حي المطران بمدينة الناصرة، إلى مسجد النبي سعين ومن ثم إلى مثواه الأخير في المقبرة الفوقا (الجديدة).


تقبل التعازي من بيت المرحوم في حي المطران بمدينة الناصرة بين الساعات 09:00-13:00 والساعات 16:00-21:00

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.