أخبار البلد

قافلة سيارات ومظاهرتان أمام مركزيّ الشرطة في الناصرة والمركز رفضًا للعنف والجريمة




لجنة المتابعة قررت جدولة النشاطات المقبلة على النحو التالي:


إعلان

*قافلة سيارات تنطلق بالتزامن والتنسيق من الجليل والمثلث والنقب والساحل الى مقابل رئاسة الحكومة في القدس الغربية، حيث تبدأ بالتحرك من قرية مجد الكروم في الساعة السابعة صباحا من قرية مجد الكروم وفي الساعة السابعة والنصف من مفرق السقاطي شوكت في النقب وذلك يوم الخميس المقبل العاشر من الشهر الجاري.


*مظاهرة قطرية امام مقرّ قيادة شرطة منطقة الشمال الواقع في منطقة الفشلة في مدينة الناصرة وذلك يوم الثلاثاء 15 الشهر الجاري في الساعة الخامسة بعد الظهر.


*مظاهرة قطرية امام مقرّ قيادة الشرطة في منطقة المركز الواقع في مدينة الرملة وذلك يوم الاثنين 21 الشهر الجاري في الساعة الخامسة بعد الظهر.


*إقامة خيمة احتجاج واعتصام في مجمع الوزارات في القدس والإعلان عن إضراب عن الطعام لثلاثة ايام لقيادات شعبنا ومن يرغب من الجمهور الواسع وذلك يوم الأحد ٢٧27 الشهر الجاري (التفاصيل الكاملة ستعلن لاحقا).


*لجنة المتابعة تدعو للمشاركة في المسيرة والمهرجان إحياءً لذكرى مجزرة الاقصى وشهيد الوطن البار ابن طمرة عدنان خلف بدعوة من بلدية طمرة واللجنة الشعبية وذلك يوم الثلاثاء القريب 8 الشهر الجاري، في الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر.


*تدعو لجنة المتابعة إلى اوسع مشاركة شعبية في المسيرة السنوية بمناسبة الذكرى الـ 63 لمجزرة كفر قاسم التي ستنطلق في الساعة الثامنة من صباح يوم الثلاثاء 29 الشهر الجاري.


*إطار سكرتيري مركبات لجنة المتابعة يبقى في حالة انعقاد دائم للمواكبة والتنظيم.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد