محليات
تصوير ناشطين

متظاهرون يغلقون المفرق الرئيس الناصرة - نوف هجليل تنديدًا بالعنف، طارق شحادة للشمس: وصلنا الى مرحلة يجب ان نعلي صرختنا فيها ونقول "يكفي"



أغلق متظاهرون اليوم مفرق المحاكم بين الناصرة ومدينة نوف هجليل (نتسيرت عيليت)، خلال احتجاجهم ضد العنف المتفشي في المجتمع العربي.


وفي حديث لإذاعة الشمس مع الناشط طارق شحادة من لجنة مكافحة العنف قال: "يتواجد هنا ناشطون من كافة الأطر، ونحن وصلنا في المجتمع العربي الى مرحلة يجب أن نعلي صرختنا ونقول "يكفي"، ونأمل أن يكون هناك تصعيد في الموقف، لأننا بتنا نشعر أن هناك حربًا ضد الجماهير العربية، ونحن نعرف مصدر السلاح وكيف ينتشر"


وأضاف: "مطلبنا هو جمع السلاح، وخطة شاملة لمحاربة هذه الظاهرة، التي لم يعد احد يحتملها، وقررنا التظاهر بجانب مفرق المحاكم لايصال رسالة الى الدولة بضرورة اجتثاث هذه الظاهرة في المجتمع العربي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.