محليات
تصوير ناشطين

محمد كيوان للشمس: "بذلنا جهدنا لحقن الدماء في مجد الكروم وتمكنّا من لملمة جزء كبير من الجراح"




ترصد اذاعة الشمس ردود الفعل حول الجريمة التي أودت بحياة الشقيقين احمد وخليل منّاع من قرية مجد الكروم، وتواكب الأجواء العامة في البلدة، وتحدثت مع الشيخ محمد كيوان امام احد المساجد هناك.


وقال الشيخ محمد كيوان للشمس: "للأسف هناك احداث أليمة تؤدي في النهاية الى سفك دماء، وقرية مجد الكروم بعد أن كانت بلدًا آمنًا فآخر ما توقعناه هو حصول جريمة قتل فيها، لأننا نعرف الأهالي ونعرف أن أي خلاف او نزاع بين اطراف لا يمكن أن يؤدي الى حدوث جريمة قتل، لكن للأسف حصل الذي لم نتوقعه".


وأضاف: "أناشد مجتمعنا بإلقاء السلاح الذي انتشر في كل البلاد، لأن حامل السلاح يجعله صاحب نفسية معينة متمثلة بالأنانية، وهذه الأنانية توصل الى التهور والتسرع، وتؤدي به ان يُخرج سلاحه ويوجهه صوب صديقه حتى".


وتابع: "اتمنى أن يعود الهدوء والسكينة على البلدة، ونحن بذلنا كل ما بوسعنا مع وجهاء البلدة وقياديين، لحقن الدماء، وبفضل الله تمكنّا من لملمة جزء كبير من الجراح".


وأوضح أن: "نحاول ايصال رسالتنا بالحسنى، ونحن مجتمع له عاداته ودينه وسلوكياته، والتي يجب وضعها كأسس، اضافة الى اهمية التربية في البيوت، كما يجب ان نحاول ايصال صوتنا الى المجتمع اليهودي ونشعرهم اننا بشر".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.