اعلنت الشرطة صباح اليوم، عن تنفيذ حملة مداهمة واسعة النطاق في مدينة قلنسوة، ضمن اطار مكافحة العنف، وخلال المداهمة تم اعتقال عدة مشتبهين بتنفيذ مخالفات، حيازة السلاح وأدوات قتالية، سموم مخدرات وحيوانات في ظروف متدنية.


كما وأفيد من بيان الشرطة أن الشرطة شنت حملة بالتعاون مع الوحدات الخاصة، ومراقبو وزارتي الزراعة والصحة وسلطة حماية الطبيعة، قبل نحو اسبوعين.


وضبطت خلال حملة التفتيش على بارود من نوع ووطسون،مسدس وبارود ايرسبوط غير قانوني، وحيوانات كلب وحصان وارانب في ظروف قاسية وتنكيل بالحيوانات، كما وضبطت اشتال مخدرات ماربخوانا 13 كيلو ونصف، و70 غرام موزعه لوجبات، وسيارة غير قانونية تمت مصادرتها، وضبط محلل تجاري للغاز المنزلي دون ترخيص قانوني. كما وستستمر الشرطة بحملتها حتى اشعار آخر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.