محليات
سلطة الاطفاء

محمود حلف للشمس: حريق روضة اطفال في بسمة طبعون عمل بربري متعمد والرئيس يعرف الخلفية




اندلع حريق صباح اليوم في روضة اطفال في بلدة بسمة طبعون، وهرعت الى المكان طواقم اطفاء وانقاذ من محطة طبعون، التي وصلت الى المكان، واتضح ان الحريق انتشر من داخل المكان. وعملت الطواقم على اخماد الحريق ومنع انتشاره، علما ان الأطفال لم يتواجدوا في تلك الساعه المبكره داخل المكان، ويُجرى تحقيق لمعرفة أسباب اندلاع هذا الحريق.


وفي حديث مع السيد محمود حلف عضو المجلس المحلي في بلدة بسمة طبعون، حول خلفية الحادث واسبابها، وامكانية ان يكون الحريق متعمدًا، قال: "حول خلفية الحريق يجب التوجه الى رئيس المجلس المحلي، فهو يملك الإجابة ويعرف السبب، واظن انه بسبب وعودات لأشخاص بتوفير وظيفة لهم، ولا يوجد أي تفسير آخر، علمًا ان رئيس المجلس يصرح انه لم يعد أي أحد".


وأضاف: "هذه اعمال بربرية وحشية، والوضع بشكل عام اصبح مخزٍ في مجتمعنا ازاء حوادث العنف التي تتكرر، ونحن نطالب الرؤساء باتخاذ خطوات جريئة في هذا الجانب، واؤيد اعلان الإضراب عسى أن يتحرك المسؤولون لفعل شيء".


يثذكر ان طلاب الروضة التي حُرقت يتعلمون في المركز الجماهيري بشكل مؤقت حتى اتمام اعمال الترميم في الروضة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.