محليات

آية منّاع ابنة عم المرحومين من مجد الكروم تتحدث للشمس عنهما: "لا يسعنا الا أن ندعو بالصبر لوالدتهما"



مواكبة لتبعات جريمة القتل التي حصلت في قرية مجد الكروم يوم امس، والتي راح ضحيتها الشقيقان احمد وخليل منّاع، واصابة الشقيق الثالث بجراح خطرة، تحدثت اذاعة الشمس مع ابنة عمهما؛ الناشطة ومديرة المركز الجماهيري آية منّاع.


وقالت آية منّاع خلال حديثها مع الشمس: "الوضع سيء جدًا، وليس هنالك كلمات تصف حجم الجريمة التي حصلت، والشعور بالألم هو الذي يجمعنا في مثل هذه الحالات، وفي مثل هذه المصيبة، واصبحت الجريمة حديثنا اليوميّ للأسف".


وأضافت: "من يتعرض لاطلاق النار هو ضحية، وكذلك حامل السلاح هو ضحية ايضا لأننا لم نتمكن من احتوائه". 


وحول الشقيقين المرحومين قالت: "احمد لديه ولد وبنت وهما يحبانه، وهو يهوى تربية الحيوانات، وشقيقته الصغيرة متعلقة به كثيرًا، وكانت بحالة يرثى لها امس، اما خليل فهو شاب في العشرينات من عمره، شاب مرح يحب الحياة والتجوال، ووالدهما توفي قبل عام ونصف، ولا يسعنا الا ان ندعو بالصبر لوالدتهما".


ونوهت ان: "على الشرطة أن تضرب بيد من حديد كل حامل سلاح، وعليها جمع السلاح، لكن في نظري كلنا شركاء في الجريمة، لأننا نعرف الجاني وحامل الساح وتاجر المخدرات لكننا نصمت".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.