فلسطيني

شقيق الشهيد مصلح ابو جراد للشمس: "اخي مصلح دخل ام الفحم بحثًا عن عمل وشاءت الأقدار أن يُستشهد على أراضيها"




تحدثت اذاعة الشمس مع السيد ابراهيم ابو جراد شقيق الشهيد مصلح ابو جراد من دير البلح (قطاع غزة)، الذي استُشهد خلال هبة القدس والأقصى، وكان يتواجد حينها في مدينة ام الفحم.


وقال ابراهيم ابو جراد: "اخي مصلح دخل الى اراضي الـ48 بحثُا عن عمل بسبب صعوبة الأوضاع المعيشية التي كانت هنا، بعد ان خرج من قطاع غزة باتجاه الضفة، ومن هناك اتجه الى اراضي الـ48، وبعد اندلاع الأحداث وبتاريخ 2000/10/02 استشهد اخي مصلح، وكان عمره حينها 19 عامًا".


وأضاف: "شاءت الأقدار ان يستشهد اخي على اراضي ام الفحم، وقد نقل عن طريق معبر ايرز الى البلدة ودفن هنا في دير البلح، واذكر ان اخي الثاني كانت حالته النفسية منهارة بعد ان علم بنبأ استشهاد اخي، ولم يتمكن من ابلاغنا بسبب حالته النفسية، فيما اصدقاؤه هم اللذين ابلغونا بالحادثة"


هذا وتمنى خلال حديثه انهاء الخلاف بين فتح وحماس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.