محليات
youtube

حمد عمّار للشمس: "مستعدين للانضمام لحكومة وحدة وطنية بشرط أن تتألف فقط من الليكود وكحول لفان ويسرائيل بيتينو"




حول مستجدات الحلبة السياسية وتطوراتها، ومسألة امكانية تشكيل الحكومة، وما هو موقف ليبرمان من كل ما يحدث، تحدثت اذاعة الشمس مع حمد عمّار عضو حزب "يسرائيل بيتينو".


وقال عمّار للشمس: "لسنا مسؤولين حول امكانية اجراء انتخابات جديدة او عدم اجرائها، فموقفنا واضح منذ البداية، وقلنا اننا لا ندخل في حكومة مصغّرة، ليس مع الليكود ولا احزاب اليمين المتطرف او الاحزاب المتدينة، ولا حتى مع احزاب اليسار المتطرف".


وأضاف: "اعلنّا موقفنا مسبقًا اننا مستعدين للدخول فقط في حكومة وحدة وطنية تضم حزب الليكود وحزب كحول لفان وحزب "يسرائيل بيتنا".


وتابع: "نحن الآن بوضع مختلف، لكن يمكن لحزب الليكود وحزب كحول لفان أن يشكّلا حكومة وحدة وطنية دون الحاجة الى اي حزب آخر، ويمكن التفاوض بعد ذلك مع اي حزب آخر للانضمام، اما نحن وفي الوضع الحالي فيستحيل أن ندخل في ائتلاف مع اي حزب آخر".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.