علوم وتكنلوجيا
WIKIPEDIA

لعبة GTA وتأثيراتها السلوكية الخطرة، د.وليد حدّاد يتحدث للشمس




شكلت لعبة "Gta" علامة فارقة في تاريخ ألعاب الفيديو المنتشرة بكثرة في العالم، وأصبحت أشهر من “نار على علم”، ليس فقط لأنك أو اللاعب سيتمتع بها كلعبة، إنما لأنها ستأخذك إلى عالم جديد تماماً، يسمح لك بتطبيق عشرات الممنوعات غير المسموح لك بفعلها في واقعك، بداية من سرقة السيارات، وقطع الإشارات الحمراء، وضرب الشرطة، والتعرف إلى الأصدقاء والصديقات


وحذر مختصون من لعبة "Gta" على الأطفال ومن تأثيراتها السلوكية السلبية، وأكدوا أنها لعبة عنيفة ومدمرة ومليئة بالعلاقات الجنسية وكل ما يتخيله الإنسان من اعمال سيئة.


وذكر المختصون ان  لعبة "Gta" في ظاهرها لعبة مسابقات سيارات، لكن باطنها مشاهد غير لائقة يشاهدها الأطفال، وهذه اللعبة من المفترض ألا يمارسها إلا الكبار ولكن الأطفال يقبلون عليها بشراسة.


حول هذ الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع د.وليد حدّاد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.