محليات

غالب نمارنة احد اصحاب البيوت المهدومة في شفاعمرو للشمس: "منذ 12 عامًا وأنا اسكن بالإيجار ورغبت ببناء بيت خاص بي"




شُكلت في مدينة شفاعمرو لجنة لدعم اصحاب المنازل التي هُدمت مؤخرًا، اضافة الى فحص المنطقة التي بنيت عليها هذه البيوت، وبحث امكانية اعادة البناء على اراضي يمكن البناء عليها هناك، وترخيص المنطقة.


وتحدثت اذاعة الشمس مع السيد غالب نمارنة؛ احد اصحاب المنازل التي هُدمت هناك.


وقال نمارنة للشمس: "ليس هناك ترخيص في تلك المنطقة حتى اللحظة، علمًا أن هناك اكثر من 20 منزلًا هناك، واصحابها تلقوا مخالفات وغرامات مالية، لكن لم يتلقوا اوامر هدم".


وأضاف: "قبل البدء ببناء منزلي في تلك المنطقة، اخبرني المسّاح انه يُسمح بالبناء هناك لأنها داخل الخط الأزرق، وبناءً على هذا الكلام بدأت ببناء بيتي، لكن بعد انهاء السقف الأول، تلقيت امرًا بالهدم بحجة البناء بدون ترخيص".


ولفت الى انه كان هناك تمديد بتنفيذ الهدم حتى شهر 11، وتابع: "ونحن بدورنا منذ أن تلقينا امر الهدم اوقفنا البناء الى أن فوجئنا بالهدم، ومنذ 12 عامًا وأنا اسكن بالإيجار لذا رغبت ببناء بيت خاص بي والانتقال للسكن به".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.