محليات
توضيحية - تصوير ناشطين

تذمر في باقة، فوزي ابو طعمة للشمس: "الجيش يطلق الغاز المسيل للدموع على العمال المتسللين في منطقة تقع بالقرب من مدارس ورياض اطفال في باقة"




يسود اهالي باقة الغربية تذمرٌ كبير، بسبب اطلاق الجيش للغاز المسيل للدموع على المتسللين من مناطق السلطة الفلسطينية الى البلاد، في المنطقة الواقعة بمحاذاة مدينة باقة، والتي تضم مدارس وأحياء وروضات اطفال.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع السيد فوزي ابو طعمة من لجنة اولياء الأمور، والذي أشار الى أن بلدية باقة على اطلاع بهذا الموضوع، ووعدت بمعالجته، وقد أجرت اتصالات مع قائد شرطة باقة، والذي حضر الى المنطقة المذكورة ووعد بمعالجة الموضوع.


وقال فوزي ابو طعمة للشمس: "الجيش يردع هؤلاء العمال المتسللين الى البلاد، من خلال اطلاق الغاز المسيل للدموع عليهم، علمًا ان المنطقة التي تشهد دخول العمال تقع بالقرب من مدارس تحوي 1500 طالب، اضافة الى رياض اطفال وحي سكني، وهذا الغاز ينتشر في الهواء ويؤثر على الطلاب".


هذا ونوه الى ان بلدية باقة وعدت بمعالجة الموضوع وعدم تكراره.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.